أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أين تجد بندقية ريبيكا في Cyberpunk 2077

 

أين تجد بندقية ريبيكا في Cyberpunk 2077

بندقية ريبيكا هي واحدة من أفضل بيض عيد الفصح الذي تمت إضافته في تحديث Cyberpunk 2077 Edgerunners ، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في لعب الأدوار أو استخدامها فقط لقتل الأشياء الموجودة في اسمها. بينما يتعين عليك إكمال مهمة صغيرة من أجل ارتداء سترة ديفيد(يفتح في علامة تبويب جديدة)من السلسلة ، يسهل العثور على بندقية ريبيكا بالمقارنة ، وهي بندقية جيدة.


الشجاعة هي بندقية رش كهربائية تتسبب في أضرار كيميائية وتطلق مقذوفات مرتدة إضافية ، مما يعني أنها يمكن أن تقضي على الأعداء. في الواقع ، أصبح استخدامه لقتل Adam Smasher نوعًا من هوس المجتمع. إذا كنت تستخدم حاليًا ركلة Edgerunners ، فقد ترغب أيضًا في الحصول على Sandevistan(يفتح في علامة تبويب جديدة)أثناء وجودك فيه. في هذا الدليل ، سأشرح مكان العثور على بندقية ريبيكا في المدينة الليلية حتى تتمكن من التسبب في بعض المذبحة. 


أين تجد بندقية ريبيكا في Cyberpunk 2077

إذا كنت قد شاهدت Edgerunners ، فإن موقع بندقية ريبيكا يبدو منطقيًا. إليك المكان الذي تحتاج إلى الذهاب إليه من أجل الحصول عليه: 


  • توجه إلى نقطة السفر السريع لبرج أراساكا في كوربو بلازا في وسط المدينة
  • اتجه يمينًا حتى تكتشف متجر 25/7 ، ثم اتجه مباشرة لأعلى كل درج
  • اقفز فوق السياج واقطع السقف الزجاجي في منتصف النصب التذكاري إلى الجانب الآخر
  • إلى يمينك سترى ثلاثة رهبان يتأملون
  • اذهب ورائهم وابحث في الشجيرات
  • سوف تتجسس الأيقونة البرتقالية لبندقية ريبيكا على الجانب الأيمن

إنه سلاح رائع ، ويبدو أنه يمكن استخدامه لتجنب أضرار السقوط(يفتح في علامة تبويب جديدة)، على الرغم من أن طريقة القيام بذلك تبدو سطحية بعض الشيء. إذا كنت تبحث عن المزيد من بيض عيد الفصح المتعلق بريبيكا ، فهناك متعة أخرى تتمثل في أنه يمكنك زيارة شقة ريبيكا(يفتح في علامة تبويب جديدة)من Edgerunners أيضًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-