أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لوجيتك جي كلاود

 

لوجيتك جي كلاود


يعد Logitech G Cloud جهازًا فضوليًا. على الورق ، يبدو الأمر منطقيًا جدًا. إنه نظام ألعاب سحابي محمول يركز على منحك وصولاً فوريًا إلى الألعاب من خلال سحر السحابة. هذا سيجعله ممتازًا للاعبين الذين يريدون القفز مباشرة إلى الألعاب وعدم إضاعة الوقت الثمين في تنزيل ملفات تثبيت ضخمة أو تعديل إعدادات اللعبة للحفاظ على الدقائق الثمينة من عمر البطارية. 


في الواقع ، على الرغم من ذلك ، فإن أداء البث غير المتسق والسعر المرتفع وحالات الاستخدام المحددة للغاية تمنع G Cloud من المنافسة بجدية في مساحة الألعاب المحمولة المتزايدة.   


بقدر ما تريد إجراء مقارنة بين Steam Deck أو Nintendo Switch ، فلا يجب عليك ذلك ، على الرغم من أنها تبدو وكأنها مزيج أنيق من الاثنين. إذا اضطررت إلى مقارنة G Cloud بأي شيء ، فسيكون جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android من حيث القوة والوظائف. 


تكمن الفكرة في الاستفادة من مكتبات الألعاب السحابية الضخمة الخاصة بألعاب Xbox Cloud (عبر Game Pass) و GeForce Now ، والتي تتيح لك بث الألعاب التي تمتلكها على منصات مختلفة مثل Steam و Epic و Ubisoft. تمامًا مثل ذلك ، أنت على بعد عدد قليل من النقرات على الأزرار بعيدًا عن لعب ألعابك المفضلة متى ساءت حالتك المزاجية دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء. ونظرًا لأنه يصل إلى الألعاب عبر السحابة ، يمكن لـ G Cloud الابتعاد عن عدم الاضطرار إلى إجراء الكثير تحت غطاء الأجهزة ، مما يعزز عمر البطارية المقارن.


يحتوي G Cloud على وضعين: الوضع اليدوي ووضع الجهاز اللوحي المفاجئ. يعد الوضع المحمول هو الأكثر ملاءمة للألعاب لأنه يحتوي على وحدة تحكم كاملة ودعم شاشة تعمل باللمس. يمكن تثبيت جميع تطبيقاتك على الشاشة الرئيسية ، مما يتيح سهولة التمرير. يحول وضع الجهاز اللوحي G Cloud إلى جهاز لوحي Android تقليدي (شاشة رئيسية وكل شيء) مع تعطيل دعم وحدة التحكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-