مراجعة STEELSERIES ARCTIS 7X 2021

مراجعة STEELSERIES ARCTIS 7X 2021


يعد Steelseries Arctis 7X تحديثًا لواحدة من أفضل سماعات الألعاب اللاسلكية المحبوبة في كل العصور ، Arctis 7. الأصل عبارة عن سماعات رأس مريحة بشكل لا يصدق بفضل تصميم عصابة الرأس وأكواب الأذن الفخمة التي تغلف أذنيك بشكل ممتاز صوت الألعاب. عيبه الوحيد هو أنه لا يعمل على وحدات تحكم Xbox من Microsoft.


والآن بعد أن أصبح لدينا الجيل التالي من Xbox Series X / S ، فمن المناسب فقط أن تحصل سماعة OG هذه على تحديث في الوقت المناسب. Arctis 7X الجديد بقيمة 150 دولارًا هو جزء من زوج يتضمن أيضًا جهاز Playstation 5 المحدد Arctis 7P. سماعتا الرأس متطابقتان باستثناء نظام الألوان - الأسود والأخضر لأجهزة Xbox والأبيض والأزرق لجهاز Playstation.


فلماذا لدينا سماعتان متطابقتان؟ لأن مايكروسوفت. لا يعمل بروتوكول Xbox اللاسلكي الخاص به بشكل جيد مع الأجهزة الأخرى بخلاف تطبيق Playstation الأكثر عالمية. ولكن هذه المرة ، يعمل Arctis 7X على كل من Xbox و Playstation ، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمفاتيح والأجهزة الذكية المزودة بـ USB Type-C.


هذا ممكن بفضل دونجل USB Type-C على شكل حرف T ، والذي يمكنه التبديل بين جهاز Xbox اللاسلكي الخاص بشركة Xbox والشبكة اللاسلكية القياسية 2.4 جيجا هرتز بنقرة زر واحدة. إنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة ولكن هذا الشكل الغريب قد يكون مشكلة ، اعتمادًا على الإعداد الخاص بك. إنه يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ولكن نظرًا لأنه واسع جدًا ، يمكنه حظر المنافذ المجاورة على أجهزة الكمبيوتر.

مواصفات STEELSERIES ARCTIS 7X
لاسلكي: نعم برامج
التشغيل: 40 مم
التوصيل: USB Type-C
استجابة التردد: 20-20000 هرتز
الميزات: ميكروفون ClearCast ثنائي الاتجاه قابل للسحب
البطارية: 24 ساعة
الوزن: 352 جم (12.4 أونصة)
MSRP: 150 دولارًا (160 جنيهًا إسترلينيًا)


يمكنك الحصول على كبل محول USB من النوع C إلى USB من النوع A للتخفيف من هذا ، ولكن إذا كان لديك جهاز Xbox One أو Playstation 4 ، فمن المرجح أنك ستحتفظ به هناك نظرًا لعدم وجود منافذ USB من النوع C. 


يبقى التصميم المادي دون تغيير. تعود عصابة رأس نظارات التزلج المميزة ووسائد الأذن Air Weave المستخدمة عبر مجموعة سماعات Arctis - مما يعني أن 7X هي واحدة من أكثر سماعات الألعاب راحة. أنا أرتدي نظارات وهذه السماعات لا تؤذي مثل الآخرين عادة.

مراجعة STEELSERIES ARCTIS 7X 2021

 يحتوي كل كوب أذن على جميع أدوات التحكم الأساسية لسماعة الرأس. على كوب الأذن الأيمن يوجد قرص ChatMix للموازنة بين صوت الألعاب والميكروفون ، وزر الطاقة. يوجد على كوب الأذن الأيسر منفذ مشاركة سماعة الرأس ، ومقبس كبل الهاتف المحمول ، ومفتاح صوت سماعة الرأس ، وزر كتم صوت الميكروفون. 


فيما يتعلق بالصوت ، تبدو سماعة الرأس الجديدة تمامًا مثل سابقتها — للأفضل أو للأسوأ. حافظت Steelseries على نفس برامج التشغيل بسبب ردود الفعل الإيجابية على Arctis 7. وبالفعل ، تتمتع هذه ببعض من أنظف صوت للألعاب على أي سماعة ألعاب. 


الوضوح والفصل حاد للغاية مما يجعل كل شيء يبرز بوضوح ، خاصة في الألعاب. تعد الدقة الموضعية ممتازة مما يسهل تحديد مصدر الإشارات الصوتية ، حتى في خضم الحركة. هذا أمر رائع للرماة التنافسيين حيث يوجد الكثير من نيران الأسلحة النارية. 


ما زلت أجد استجابة الجهير ضعيفة بعض الشيء ، مما يجعل الموسيقى تبدو باردة وسريرية. هناك العديد من ملفات تعريف EQ في محرك Steelseries Engine ولكن لا يوجد أي صوت جهير محسن بما يكفي لجعل موسيقاي مميزة. أنا لست من هواة الجهير ، لكنني أقدر الجهير القوي والواضح لمساعدتك على `` الشعور '' بالصوت وعدم سماعه فقط. 

مراجعة STEELSERIES ARCTIS 7X 2021

ومع ذلك ، فإن الميكروفون رائع حقًا. إنه ميكروفون ثنائي الاتجاه ClearCast معتمد من Discord يتراجع إلى قطعة الأذن اليسرى. ما عليك سوى سحبها من داخل حجرتها عند الحاجة إليها وإعادتها مرة أخرى عند الانتهاء. يبدو الأمر رائعًا ، حيث ألتقط صوتي بوضوح دون الشعور بالأنف المعتاد وقد استمتعت باستخدامه في مكالمات Zoom لعملي اليومي. أنا لاعب ناسك بعض الشيء ، لذا فإن الدردشة الجماعية ليست مربحة على الرغم من أنني واثق من أنها تبدو رائعة. 


عمر البطارية هو شيء آخر لا يتغير من 7 إلى 7X. يدعي Steelseries 24 ساعة وهذا صحيح بالنسبة لي. كنت أقوم بشحن 7X بعد يومين من الاستخدام المكثف لحوالي 13 ساعة يوميًا من Spotify ، والكثير من مكالمات Zoom ، والألعاب على الكمبيوتر الشخصي أو Xbox. تقوم سماعة الرأس أيضًا بحفظ البطارية من خلال إيقاف التشغيل بعد وقت محدد مسبقًا من عدم وجود نشاط صوتي. 


أنا سعيد بعمر البطارية ومشغلي وحدة التحكم الذين يمارسون اللعب لمدة 3-4 ساعات فقط في المرة الواحدة سيحصلون على عدة أيام من الاستخدام. ما لست سعيدًا به هو شحن Micro-USB. يحيرني سبب التزام Steelseries بهذا المعيار القديم في عام 2020. إنه أمر مزعج للغاية بمجرد توصيله وليس لدي أي ملحق آخر في منزلي لا يزال يستخدم Micro-USB. 


في النهاية ، يحتفظ Arctis 7X بكل ما هو رائع حول Arctis 7 ويستبدله بسهولة في قائمتنا لأفضل سماعات الرأس اللاسلكية. يتمتع بأداء صوتي ممتاز ، وميكروفون رائع ، وهو مريح للغاية. لكن التنوع المطلق هو ما يجعلها تتألق حقًا. يمكن للاعبين أخيرًا الحصول على سماعة رأس واحدة لجميع أجهزتهم - وهو إنجاز لا يمكن لسماعات لاسلكية أخرى أن تضاهيها.

مراجعة STEELSERIES ARCTIS 7X 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -