مراجعة لعبة GODFALL


هناك شيء مريح في The Hell Year of 2020 حول لعب لعبة فيديو واضحة ومباشرة بلا خجل. خلال الوقت الذي نحتاج فيه جميعًا إلى أشكال الترفيه "تهدئة أعصابي وننسى أن العالم مشتعل" ، غالبًا ما يكون Godfall هو المنشط الخالي من الإجهاد الذي تحتاجه أعصابي الممزقة. قد لا يكون الأمر معقدًا ، وبالتأكيد يفتقر إلى الروح ، ومع ذلك يمكنني الحصول على نوع من المرح "الخالي من الدماغ" الذي يقدمه هذا الشخص الثالث المشاكس. حسنا احيانا. 

مرحبًا بك في Godfall: مغامرة غير هجومية بشكل روتيني ، ومحبوبة في بعض الأحيان ويستحيل أن تحبها. عندما تقوم إحدى الألعاب بتحويل مسار اللعبة بدرجة كافية بحيث تمنعني من التعرض لأزمة وجودية كل 20 دقيقة ، ولكن يمكن الوصول إليها أيضًا بما يكفي ولست بحاجة إلى استخدام ستة أدلة منفصلة على YouTube لتجاوز البرنامج التعليمي ، فهذا يعد فوزًا في كتابي العقول البازلاء.

على الرغم من عيوبه ، والتي سأصل إليها ، لا يوجد الكثير من الأشياء حول هذا "السارق السارق" المزعوم الذي يطحن التروس بنشاط. الشكوى الرئيسية؟ هناك الكثير من الأعمال المشغولة المتكررة التي ينطوي عليها إنهاء اللعبة وهي عبارة عن مزيج مباشر إلى حد ما من عمل الاختراق والقطع العام المقسم مع عناصر اندفاع رئيس.

بحاجة إلى معرفة
ما هذا؟ مزيج من Destiny و Dark Souls
نتوقع أن تدفع: 60 دولارًا / 50 جنيهًا إسترلينيًا
المطور: Counterplay Games
الناشر: Gearbox Publishing
تمت المراجعة على: RTX 3080، i9 10900k، 32GB RAM
Multiplayer؟ 1-3 لاعبين
خارج: Now

مراجعة لعبة GODFALL

 قد يكون الإعداد الخيالي العالي ونظام الغنائم البسيط مشتقًا ، ولكن نادرًا ما يكون Godfall غير مرغوب فيه تمامًا. القصة - يتم سردها في الغالب من خلال مشاهد قاسية حيث يتحدث فارسك مع وجه كبير عائم وحداد مقنع في منطقة مركزية بين المهمات - عبارة عن ملاحظة واحدة ويمكن تخطيها بسهولة. 


كلماتي ماركوس

أنت تلعب دور كائن قوي عالق في مشاجرة تبدو أبدية مع أخيه ماركوس. سعيد إخوانه مهووس بفكرة الصعود ، ومن وظيفتك أن تقاتل عبر عوالم الأرض والماء والهواء لمنعه من الوصول إلى حالة تشبه الإله. كيف توقف هذا الصعود الإلهي إلى السلطة؟ بقتل المئات من أصدقاء ماركوس ونصف دزينة من أكثر مساعديه الموثوق بهم ، والذين يتصرفون بطبيعة الحال كرؤساء طوال الحملة.


Godfall هي لعبة تبذل قصارى جهدها حتى لا تقف في الجانب السيئ. مستوحاة بوضوح من كل من مكتبة البرامج وإعادة تشغيل God of War على PS4 ، تحب قصاصات الدرع والسيف المبهرجة من منظور الشخص الثالث تمكينك في كل منعطف. ومع ذلك ، على عكس Dark Souls أو Sekiro ، فإن Godfall مرعوب من احتمال حك أنفك في الفشل.


بينما أغرقت ستة أرواح في عدد قليل من رؤسائها ، لم تكن هناك لحظة صفعني بها مستوى التحدي الوحشي ، على سبيل المثال ، قتال Sekiro Guardian Ape. بالنسبة لشخص في منتصف الثلاثينيات من عمره مع خط شعر يتراجع بسرعة ، فأنا لا أشتكي بشكل مفرط من تدفق التقدم الخالي من العوائق إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن عدم وجود تحد ذي مغزى خلال معظم حملة Godfall التي مدتها 10 ساعات يعني أنه من السهل التحقق ذهنيًا من العديد من مناوشاته

مراجعة لعبة GODFALL

ربما يكون هذا لأنه ليس بهذه الصعوبة في العادة ، لكن القتال في Godfall عادة ما يكون مقبولًا. يعود جزء كبير من جاذبيتها الكامنة الخالية من المتاعب إلى الرسوم المتحركة. في الحركة ، هذه لعبة رائعة للغاية. سواء كانت مناورات المراوغة الأوبرالية التي تختلف اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على أي فئة من الفئات الاثني عشر التي تلعب بها ، أو الدفعات المتعطشة للدماء التي تشغل مجموعة الشفرات والمطارق ، نادرًا ما تبدو معارك Godfall أقل من رشيقة.


فعل الشجاعة (لوحة)

ربما يكون تنوع الأسلحة هو أكبر نقطة بيع. عندما يتعلق الأمر بالفصول ، فإن العشرات من أنواع Valorplates التي يمكنك فتحها وتجهيزها تتلخص في سلسلة من مجموعات الدروع الفاخرة ذات تأثيرات الحالة المختلفة قليلاً. بغض النظر عن مدى جمال الترس ، فإنه لا يغير طريقة سير المعارك بشكل مفرط. 


هذا ليس هو الحال مع أسلحة Godfall. على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع بمعظم المعارك طالما بقيت حادًا نسبيًا ، إلا أن اختيارك للسيف أو أي وسيلة تدمير مدببة تؤثر بالتأكيد على مقدار المتعة التي تتمتع بها أثناء المشاجرة. تتميز جميع Greatswords والشفرات المزدوجة والمطرقات الحربية برسوم متحركة مختلفة بشكل كبير ونطاقات ضرر فعالة. وفقط من خلال المزج والمطابقة بين فتحات سلاح فارسك ستشعر بما يناسب أسلوب لعبك الطبيعي.

مراجعة لعبة GODFALL

تفضل المضربات الشبيهة بالرمح اللاعبين الأكثر حذراً الذين يرغبون في الضرب من مسافة بعيدة ، بينما يمكن للمطارق أن تخدم أولئك الذين يسعون إلى التدمير الخالي من الرعاية. Godfall يبصق أسلحة جديدة كل بضع دقائق. يؤدي قتل الأعداء وفتح الصناديق الوفيرة إلى إلقاء حزام ناقل مستمر من الأشياء الجيدة الطازجة في طريقك ، وكلها تتميز بأعداد هائلة بشكل متزايد. هذا يعني أنك ستستقر على الأرجح على فئة معينة من الأسلحة المفضلة ، بدون شفرة واحدة أو رمح يربح عاطفتك طويلة المدى. على الأقل الأسماء رائعة - Renzai the Man-Catcher و Reher's Shame هما المفضل لدي حاليًا. لا أعرف تمامًا ما فعله الأخير ، لكن ريهير المشاغب! 


يُحسب له الفضل في معركة Godfall التي تطرح بعض الأفكار الفريدة التي تساعد في إثارة الإجراء الذي يمكن التنبؤ به غالبًا. الهجمات القطبية مثال جيد. تشجعك هذه المهارة غير القابلة للفتح على استبدال سلاحك الرئيسي بآخر بمجرد شحنه بالكامل ، حيث يحصل سيفك الثاني على دفعة ناتجة من الضرر خلال الثلاثين ثانية القادمة. إنه نظام لطيف يكافئ التجربة المرتجلة.


تحطيم الحقيقة

Shatterfall هو تجعد آخر في طريقة اللعب يدفعك للتفكير على قدميك. مثل Sekiro ، يمتلك الأعداء شريطًا مذهلًا يذهلهم مؤقتًا بمجرد أن تتفوق عليه. في حالة Godfall ، تريدك اللعبة أن تملأ هذا العداد باستخدام الهجمات الخفيفة. قاوم كسر ضرباتك الثقيلة لصالح سلسلة من الهجمات الأقل قوة ، وعندما يملأ شريط الشاتيرفال ، يمكنك على الفور قتل الوحش الذي أمامك بضربة واحدة قوية. إنها ميزة ذكية للمخاطرة مقابل المكافأة والتي تخذل فقط لأن معظم المعارك من السهل جدًا تحقيق أقصى استفادة منها.

مراجعة لعبة GODFALL

إنه لأمر مؤسف أيضًا أن هناك الكثير من الطحن اللعين. خلال ثلاث نقاط على الأقل في الحملة الطويلة ، ستضطر إلى تكرار المهام السابقة ومهام الغارة الخفيفة لجمع MacGuffins السحرية ، المسماة Sigils. إن كسب مبلغ محدد مسبقًا بغيض وغامض من هذه الأشياء يكسبك "امتياز" محاربة رئيس. هذه التحفة الفنية ، عادة ما تستغرق المواجهات السيئة الكبيرة والمثيرة وقتًا أقل بكثير من مهام الجلب الصعبة التي تسبقها هي تصميم لعبة عكسي وحشو وقح.


في دفاع Godfall ، هذه بعض المهام الجميلة. على الرغم من أن الاتجاه الفني قد لا يناسب أذواق الجميع - فهو شديد اللمعان ومشبع جدًا ، بغض النظر عن مقدار ضبط ألوان الشاشة - فهذه لعبة مذهلة لا يمكن إنكارها. من المؤكد أن قتل المخلوقات الشبيهة بالعفاريت والوحوش الخيالية المدرعة عبر الساحات الفخمة أو الحدائق الملكية المليئة ببساتين الكرز المتلألئة أمر سهل على العين.  


إذا كنت قد أسقطت مؤخرًا النهاية المدمرة للمدخرات على بطاقة رسومات Ampere ، أو كنت تخطط للاستثمار في خط Big Navi من AMD ، فلا توجد العديد من الألعاب التي يمكنني التفكير فيها والتي ستمنح وحدة معالجة الرسومات الجديدة اللامعة أفضل تجريب من Godfall. على الرغم من كونه رائعًا كما يفتقر إلى الخيال ، فلا أحد ينكر الحرفة الفنية المعروضة هنا. 


Godfall هي لعبة محيرة. على الرغم من أن الطحن كان لي ، إلا أنني لم أقترب أبدًا من وضع الوسادة لأسفل. أوصي بلعب تعاون ثلاثة لاعبين لتقليل التكرار ، لكن المحير ، لا يدعم تعدد اللاعبين في Godfall التوفيق عبر الإنترنت. رائعة ، مجوفة ، ونادرًا ما تكون كاشطة ، إنها لعبة ذات ميزانية كبيرة ترضي العينين ولكنها نادرًا ما تحفز الدماغ أو الأصابع. 

أداء

على i9 10900k و RTX 2080 الخاص بي - ليس إعدادًا قياسيًا ، كما أعلم - هناك ما يكفي من أجراس وصفارات الرسوم البيانية من الجيل التالي للتنافس مع أي من عروض إطلاق PS5 أو Xbox Series X. لكن هناك أخطاء فنية. لعبة آفة منتظمة (وإن كانت طفيفة) عندما يكسر إلهك المدرع نهايات بعض الهجمات الثقيلة.


بغض النظر عن الدقة التي ألعب بها ، سواء كانت 900 بكسل أو 4K ، لا يمكنني التخلص من نوبات التلعثم في أجزاء من الثانية. الغالبية العظمى من الوقت الذي أدير فيه Godfall بسرعة 1440 بكسل بأكثر من 60 إطارًا في الثانية ، ومع ذلك فإن هذه الفواق في معدل الإطارات التي لا يمكن تجنبها حاليًا تسبب بالتأكيد انحرافات خفيفة.


شكرا على تتبعكم 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -