أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

10تطبيقات تسهل حياتك في السعودية

 هناك العديد من التطبيقات السعودية التي صممها أشخاص من فئة الشباب السعودي الطموح ، والتي تهدف إلى تزويد العملاء بخدمات عالية الجودة تجعل حياتهم أسهل للمقيمين داخل المملكة. سواء أكان ما يريده المستخدم هو سيارة أجرة أو كتابًا أو حتى وقودًا للسيارة ، فإن التطبيقات التالية توفر كل ذلك وأكثر من ذلك بكثير.


1.CleanLine KSA CleanLine السعودية


CleanLine KSA CleanLine السعودية


مع وجود فرعين في المملكة العربية السعودية ، أحدهما في الرياض والآخر في جدة ، يعد Clean Line تطبيقًا للهاتف المحمول لتقديم خدمات التنظيف الجاف والغسيل عند الطلب. يقدم التطبيق للزوار العديد من الأسباب للاستمرار في استخدامه لفترات طويلة من الزمن مثل برنامج المكافآت حيث كلما زاد عدد الزوار الذين يستخدمون التطبيق ، كلما حصلوا على معدل خصم كبير. التطبيق سريع ومريح أيضًا حيث يتم تسليم الطلب في غضون 24 ساعة.

2.جرير Jarir


جرير Jarir


جرير ليست مكتبة بالمعنى التقليدي للكلمة! إلى جانب توفير مجموعة واسعة من أحدث إصدارات الكتب باللغتين العربية والإنجليزية ، تقدم جرير لعملائها القليل من كل شيء من اللوازم المكتبية والمدرسية والكاميرات وألعاب الفيديو والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمستلزمات الفنية. تمتلك جرير العديد من المتاجر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث يمكن لأي شخص التسوق من مكتبة جرير في أي وقت وفي أي مكان وسيتم توصيل المنتجات إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية.


3.نمشي Namshi


نمشي Namshi


نمشي هي الوجهة الأولى للتسوق عبر الإنترنت للأزياء في المملكة العربية السعودية. يحتوي التطبيق على أنواع مختلفة من أزياء الملابس الرجالية والنسائية والأحذية والحقائب الرجالية والنسائية وملابس الأطفال. كما تقدم ماركات عالمية للعطور النسائية والرجالية ، بالإضافة إلى تخصيص قسم كامل لماركات الملابس مثل تيد بيكر وتومي هيلفيغر. لا يقتصر التطبيق على الموضة فقط ، حيث يحتوي التطبيق على قسم للأدوات المنزلية والحفلات ، بالإضافة إلى قسم للإلكترونيات.


4.وصلني تاكسي Wslni Taxi


وصلني تاكسي Wslni Taxi


استطاع تطبيق وصلني تاكسي أن ينافس العديد من التطبيقات العالمية المماثلة في شوارع المملكة العربية السعودية. التطبيق فكرة سعودية الأصل بالكامل ، يعمل على توفير وسيلة نقل سريعة وذات كفاءة عالية لسكان المملكة. ما يميزه عن التطبيقات المماثلة الأخرى ومن الأسباب التي جعلته الاختيار المفضل للكثيرين هو أن التطبيق يوفر وسيلة نقل حسب حاجة العميل ، حيث يمكنه الاختيار من بين العديد من فئات السيارات المختلفة مثل السيارة العائلية ، سيارة عادية وسيارة اقتصادية وسيارة أعمال فاخرة.

5.بقالة وادي Wadi Grocery


بقالة وادي Wadi Grocery


يقدم تطبيق بقالة وادي تجربة تسوق فريدة من نوعها جعلته يتفوق في الأداء على المنافسة الشرسة في مجال البقالة الإلكترونية ، حيث يتضمن التطبيق أكثر من 20000 منتج تتراوح بين المنتجات الطازجة ومنتجات الألبان ومنتجات العناية الشخصية والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ . يراقب فريق الدعم الدائم للمتسوق أيضًا سلوك المستخدم ويتنبأ به حيث يقترح التطبيق خيارات شراء بديلة للمتسوقين. يقوم التطبيق بتوصيل الطلبات في الرياض وجدة والدمام في غضون ساعتين فقط ، مما يجعله الأسرع في المنطقة في هذا المجال لخدمة العملاء بكفاءة وسرعة.


6.أوبر إيتس Uber Eats 


أوبر إيتس Uber Eats


يعد Uber Eats من أفضل تطبيقات الطعام في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر خدمة توصيل الطلب فورًا أو جدولته لوقت لاحق. كما يوفر للمستخدم سهولة البحث عن المطعم الذي يريده ، حيث يتم تقسيم المطاعم حسب المأكولات على شكل فئات مثل البيتزا والبرجر والمعكرونة والسوشي ، بالإضافة إلى أقسام المشروبات مثل العصائر والساخنة مشروبات. للحصول على التطبيق ، يجب أن يكون لديك أيضًا تطبيق Uber Taxi على هاتفك.


7.زاد فريش Zad Fresh


زاد فريش Zad Fresh


زاد فريش هو تطبيق لتوصيل جميع الأغراض إلى أي مكان ، بما في ذلك الخضروات والفواكه واللحوم والبقوليات والمخبوزات والمشروبات ومنتجات الألبان والعناية الشخصية ومنتجات العناية بالطفل ومستلزمات العناية المنزلية والأجهزة الكهربائية وأغذية الحيوانات ومنتجاتها. الأدوية. خدمة الدعم الفني المتوفرة في التطبيق جاهزة للرد الفوري على استفسارات وشكاوى المتسوقين. يمكن للمستخدم جدولة الطلب لوقت لاحق ولا يحتاج إلى دفع نقدي ، حيث يمكن للمتسوق استخدام البطاقات للدفع.

8.سوق Souq


سوق Souq


يعد تطبيق سوق أحد أشهر تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية وهو تابع لمجموعة أمازون. يحتوي التطبيق على أكثر من 500 ألف منتج من مختلف الفئات ، من أزياء للرجال والنساء ، والإلكترونيات والهواتف الذكية ، والأجهزة اللوحية وأجهزة iPad ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والعطور الأصلية ، والكاميرات الرقمية ، والساعات الأصلية ، والأجهزة الرياضية ، والمكياج ، والأحذية ، والمطبخ ، والصحة ، جمال ومعدات الطعام.


9.إختبار القيادة السعودي Saudi Driving Test


إختبار القيادة السعودي Saudi Driving Test


بعد السماح للمرأة السعودية بالقيادة ، فإن هو تطبيق مثالي لكل امرأة تخطط لإجراء امتحان كمبيوتر للحصول على رخصة قيادة سعودية. من خلال التطبيق ، يمكن للمتقدمين للاختبار اختبار أساسيات الاختبار ، بما في ذلك الاختبار الوهمي ، لمراقبة مستواهم الفعلي. التطبيق متوفر بـ 9 لغات لتسهيل استخدامه لكل امرأة عربية وأجنبية تعيش في المملكة العربية السعودية.


10.مورني Morni


Morni


مهما كان نوع المساعدة على الطريق ، سواء كانت سيارتك معطلة أو بطاريتك لا تعمل ، أو ربما تحتاج إلى وقود ، فإن تطبيق Morni هو بالضبط ما يحتاجه كل سائق حيث سيرشدك التطبيق إلى أقرب مزود خدمة لمساعدتك في أقصر وقت وبأسعار جيدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-