أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اهم المعلومات حول iphone و كيفية التعامل معه

 أهم 5 أسباب لعدم امتلاك iPhone

اهم المعلومات حول iphone و كيفية التعامل معه


لقد قامت Apple بعمل رائع لإخبار العالم عن أجهزة iPhone الخاصة بها. نجح الإعلان وأصبح iPhone أحد أكثر الهواتف المحمولة شهرة. بالنسبة لأولئك المهتمين بمواكبة جونز ، فإن iPhone هو عنصر لا بد منه هذا العام وربما العام المقبل أيضًا. السؤال هو هل آبل آي فون يرقى إلى مستوى الضجيج. هل حقا يستحق iPhone أعلى دولار؟ ماذا يقول المستخدمون؟ فيما يلي أهم 5 أسباب لعدم امتلاك iPhone.


السبب الأول هو السعر. هذا هاتف خلوي باهظ الثمن. يتراوح متوسط ​​سعر iPhone بين 500 دولار و 600 دولار. هذا كثير من المال للهاتف. عند هذا السعر ، يعد حقًا عنصرًا فاخرًا حيث توجد هواتف تقدم ميزات مماثلة مقابل أموال أقل بكثير. بالنسبة لإمكانيات الإنترنت والبريد الإلكتروني ، يمكنك الحصول على Blackberry أو Motorola Q بسعر أقل بكثير من iPhone. إذا كنت تبحث عن شاشات تعمل باللمس وموسيقى ، فهناك المئات من الهواتف التي تناسب هذه المتطلبات دون الحاجة إلى صرف الكثير من الأموال. على الرغم من أن إعلانات iPhone موجهة للمراهقين والشباب ، فهل يحتاج المراهق حقًا إلى هاتف خلوي بقيمة 500 دولار؟ هذا هو السبب الأول في أهم 5 أسباب لعدم امتلاك iPhone: السعر.

اهم المعلومات حول iphone و كيفية التعامل معه 

السبب الثاني في أهم 5 أسباب لعدم امتلاك iPhone ، البطارية. هل تعلم أنه لا يمكنك استبدال البطارية في جهاز iPhone الخاص بك؟ إذا ماتت هذه البطارية ، فلن يحالفك الحظ. قررت شركة Apple أن لحام البطارية في الوحدة كان أفضل من تقديم بطارية خاصة أو أي بطارية هاتف محمول قياسية. بهذه الطريقة عندما تموت بطاريتك ، وبدون أدنى شك ستحدث في أقل من عامين ، يجب عليك الحصول على iPhone جديد. يبدو أن العديد من المستخدمين لم يدركوا ذلك لأن Apple لم تبذل أي جهد لجعل هذه المعرفة العامة. الآن هم في دعوى قضائية بشأن قضية البطارية. لذلك ، إذا كنت تفكر في شراء iPhone ، فتأكد من الحصول على ضمان يغطي البطارية إذا استطعت. وإلا فإنك ستدفع ثمن هاتف آخر في غضون 24 شهرًا وهو متوسط ​​عمر بطارية الهاتف الخلوي.


السبب الثالث: الوصول إلى الإنترنت. على الرغم من أن جهاز iPhone يوصف بأنه يمتلك قدرات إنترنت مذهلة ، إلا أن هناك العديد من أوجه القصور في متصفحه. إمكانيات البحث في المتصفحات ناقصة بشدة. هذا يجعل العثور على ما تريده على الإنترنت أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. الميزة الأخرى التي يفتقر إليها المتصفح هي القدرة على تخزين كلمات المرور. ربما تم القيام بذلك كإجراء أمني لأن الهواتف المحمولة ليست آمنة مثل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac. ومع ذلك ، من الصعب تتبع الكثير من كلمات المرور. البحث على الإنترنت ومشاكل المتصفح هو السبب الثالث لدينا اهم المعلومات حول iphone و كيفية التعامل معه .


السبب الرابع في عدم امتلاك iPhone هو الذاكرة. يمكنك شراء iPhone 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت أو 16 جيجا بايت. عندما تستهلك كل المساحة المتوفرة لديك على iPhone ، يجب عليك حذف المحتوى أو التراجع عنه إلى جهاز آخر مثل الكمبيوتر الشخصي أو Mac. يدعي العديد من مؤيدي iPhone أن سعة التخزين هذه تلغي الحاجة إلى مشغل MP3 منفصل ، مثل iPod ، وبالتالي توفر لك المال. في الواقع ، يمكن للمراهقين تنزيل 16 جيجابايت من الموسيقى والفيديو في فترة زمنية قصيرة بشكل مذهل. هذا لا يترك ذاكرة للتطبيقات أو الصور الأخرى. ستظل بحاجة إلى مشغل MP3 منفصل لذلك لا توجد مدخرات حقيقية يمكن توفيرها هنا. لا توجد إمكانية لترقية الذاكرة عبر بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص فلاش. هذا مجال آخر ينقص فيه iPhone.


أخيرًا ، السبب الخامس في أهم 5 أسباب لعدم امتلاك iPhone هو مزود الخدمة. أنت مقيد بباقات خدمة الهاتف الخلوي من AT & T لجهاز iPhone إذا كنت ترغب في استخدامه. هذه الحزم باهظة الثمن لأنها تشمل جميعها البيانات والإنترنت. ليس لدى AT&T أي حافز لتغيير أسعار خدمة iPhone الخاصة بهم لأن لديهم حقوقًا حصرية لتقديم الخدمة لأجهزة iPhone. وقد أدى ذلك إلى عدد كبير من أجهزة iPhone التي تم اختراقها في السوق والتي يمكن استخدامها على شبكات أخرى. طالما بقيت اتفاقية Apple و AT & T حصرية ، فسيكون لديك قراصنة.


بشكل عام ، يعتبر جهاز iPhone هاتفًا خلويًا مبالغًا في سعره ومبالغ فيه. أهم 5 أسباب لعدم امتلاك iPhone صالحة ويجب أن تفكر في ذلك قبل أن تشتري واحدًا.


كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك


اهم المعلومات حول iphone و كيفية التعامل معه


كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك. هل يمكن هذا؟ نعم ، يمكنك إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك واستخدامه على شبكة أخرى غير AT&T. تم نشر هذه الطريقة لأول مرة في أغسطس 2007. وقد نشرت كل من مجلة PC Magazine و MacWorld تعليمات حول كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك. تأكد من أنك تقوم بتشغيل برنامج iPhone الثابت وهو الإصدار 1.0.2 أو إصدار أقدم ، ولا تقم بترقية هاتفك إلى 1.1.1 أو إصدار أحدث حيث سيؤدي ذلك إلى إعادة توصيل هاتفك. إليك كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك.


الخطوة الأولى - تأكد من أن لديك جهاز iPhone الخاص بك ؛ كابل البيانات واتصال رائع للوصول إلى شبكة WiFi. قبل أن تبدأ ، قم بإلغاء مساعد iTunes الذي يعمل في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac. بالنسبة للكمبيوتر الشخصي ، قم بإحضار مدير المهام وفي علامة تبويب العملية ، ابحث عن مساعد iTunes وانقر على إنهاء العملية أو إنهاء العملية. على جهاز Mac ، انتقل إلى شاشة النشاط وحدد مساعد iTunes ، ثم انقر على زر إنهاء العملية.


الخطوة الثانية - انتقل إلى موقع الويب www.widgx.org/completeunlockpack2.rar وقم بتنزيل الملف ، ثم قم بفك ضغطه إلى جهاز الكمبيوتر أو سطح مكتب Mac. أيضًا ، قم بتنزيل وفك الضغط على سطح المكتب الخاص بك ، www.widgx.or / iphonefirm1.0.2.zip. بمجرد أن يتم فك ضغط هذه الملفات وإتاحتها على سطح المكتب الخاص بك ، فأنت على استعداد لبدء فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك.


الخطوة الثالثة - احصل على إصدار iTunes 7.4.12 من filehippo.com. قم بتثبيت هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما نبدأ عملية إلغاء القفل ، قد تتلقى رسالة لترقية iTunes ، وتجاهل هذه الرسالة ؛ لا تقم بالترقية.


الخطوة الرابعة - إذا لم تقم بفتح قفل iPhone الخاص بك جديدًا وخارجه ، فقم بنسخ كل المحتوى احتياطيًا ؛ الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والتطبيقات وكل شيء على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. إذا تركته على iPhone ولم تقم بعمل نسخة احتياطية منه ، فستفقد كل المحتوى الخاص بك إلى الأبد.


الخطوة الخامسة - ضع جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاستعادة. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على الزرين التاليين في نفس الوقت - زر السكون / الاستيقاظ وزر الصفحة الرئيسية. استمر في الضغط على هذين الزرين في نفس الوقت حتى ترى مثلث تحذير أصفر ، ثم اتركه. تجاهل كل الرموز الأخرى وانتظر المثلث. تجاهل شعار Apple ، والذي قد يظهر عدة مرات. بمجرد ظهور المثلث ، اترك الأزرار.


الخطوة السادسة - تأكد من أن لديك إصدار البرنامج الثابت 1.0.2 على سطح المكتب. ثم قم بتشغيل iTunes ، سترى رسالة تفيد بأن iTunes اكتشف جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاستعادة. اضغط على مفتاح shift ثم اضغط على استعادة. من المهم جدًا أن تضغط مع الاستمرار على مفتاح shift قبل النقر فوق استعادة. ستصلك بعد ذلك رسالة تسألك عن البرامج الثابتة التي تريد الاستعادة إليها. اختر 1.0.2 بالنقر المزدوج عليه. ثم انتظر. سيستغرق ذلك بعض الوقت ، وسوف يمر جهاز iPhone الخاص بك بعدة دورات مختلفة أثناء قيامه بتثبيت البرامج الثابتة ، وترك كل شيء ينتهي ولا تلمس الكمبيوتر أو الهاتف حتى تكتمل هذه الخطوة. عند اكتمال هذه الخطوة ، أغلق iTunes.


الخطوة السابعة - افتح المجلد الذي قمت بتنزيله مسبقًا. ابحث عن مثبت AppTapp. قم بتشغيل مثبت AppTapp. عند مطالبتك بإصدار البرنامج الثابت ، اختر الإصدار 1.0.2. ثم انقر فوق تثبيت. سيستغرق ذلك بعض الوقت حيث سيقوم البرنامج بتنزيل الملفات وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من عدم وجود برامج أخرى قيد التشغيل في هذا الوقت. سوف يدور جهاز iPhone الخاص بك عدة مرات ، دع كل شيء يذهب. عند الانتهاء ، انقر فوق "موافق". قد لا ينتقل شريط التثبيت إلى النهاية ، ولكن عندما يعود جهاز iPhone الخاص بك إلى شاشة العالم وتغلق الشاشة السوداء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تكون قد انتهيت.


الخطوة الثامنة - انتقل إلى المجلدات التي قمت بتنزيلها مسبقًا ، وابحث في مجلد النسخ الاحتياطي عن ملف يشير إلى وانقر هنا للتنشيط. ثم انقر فوق الملف الذي يقول انقر هنا. ستسألك رسالة عما إذا كنت مستعدًا ، فقط اضغط على أي مفتاح للمتابعة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بإيقاف تشغيل الهاتف ، ثم أعد تشغيله. أنت الآن جاهز لإدخال بطاقة SIM التي تختارها في جهاز iPhone الخاص بك.


الخطوة التاسعة - أغلق هاتفك. باستخدام مشبك ورق ، قم بفتحه. ثم أدخله في الفتحة الموجودة بجوار مقبس سماعة الرأس. هذا يفتح حامل بطاقة SIM. قم بإزالة واستبدال بطاقة SIM بأي بطاقة SIM تفضلها. قم بتشغيل جهاز iPhone الخاص بك وهذا كل شيء. هذه هي طريقة فتح جهاز iPhone الخاص بك.


فتح قفل iPhone الخاص بك: هل هي فكرة جيدة

اهم المعلومات حول iphone و كيفية التعامل معه


لقد سمعنا جميعًا عن إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك حتى تتمكن من استخدام بطاقة SIM مختلفة فيه. قد تكون هذه فكرة جيدة في مواقف معينة. يرغب العديد من الأشخاص في فتح قفل iPhone الخاص بهم للالتفاف حول استخدام AT & T كمزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بهم. يريد الآخرون فقط استخدام iPhone للإنترنت وقدرات الموسيقى ولا يريدون استخدامه كهاتف على الإطلاق. يقومون باختراق البرامج الثابتة بحيث لا يضطرون إلى تنشيط الهاتف على أي شبكة لاستخدامه. هذا هو السؤال المطروح علينا. فتح قفل iPhone الخاص بك ، هل هي فكرة جيدة؟


إذا كنت تبحث عن إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك لاستخدامه على شبكة أخرى مثل T-Mobile ، فأنت بذلك تخالف القانون. يعد استخدامه على شبكة أخرى أمرًا غير قانوني وينتهك اتفاقية Apple مع AT&T. تتلقى Apple عائدات من AT&T مقابل كل iPhone متصل بشبكتها. تخسر Apple المال على كل جهاز iPhone تم اختراقه. يشعر الكثيرون أنه لا بأس من اختراق البرامج الثابتة لـ iPhone بحيث يمكن استخدامها على شبكة أخرى. ومن وجهة نظر المؤلف أن هذا خطأ أخلاقيا. سواء كنت توافق على اتفاقية AT&T و Apple أم لا ، فهذا متروك لك. إذا كنت لا توافق على ذلك ، فلا تستخدم iPhone كهاتف خلوي. في هذه الحالة ، لا أوافق على اختراق البرامج الثابتة.


من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تريد التكلفة العالية لخدمة iPhone الخاصة بشركة AT & T وكنت تتطلع إلى استخدام iPhone لقدرات الموسيقى والإنترنت الخاصة به ، فإن اختراق البرامج الثابتة حتى لا تضطر إلى تنشيط خدمة الهاتف الخلوي AT&T أمر جيد. . يجب أن تكون قادرًا على شراء iPhone واستخدامه للموسيقى والفيديو وإمكانيات الإنترنت دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الهاتف الخلوي AT & T. يمكنك استخدام الأماكن التي توفر خدمة WiFi مجانية للوصول إلى الإنترنت عبر جهاز iPhone الخاص بك. لا يمنحك iPod إمكانات الإنترنت. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على الإنترنت ، جنبًا إلى جنب مع محتوى رائع ، فأنت تحتاج حقًا إلى iPhone ولا يجب عليك شراء خدمة هاتف محمول باهظة الثمن للاستمتاع بالسبب الذي يدفع معظم الناس لشراء iPhone في المقام الأول. فتح قفل iPhone الخاص بك ، هل هي فكرة جيدة؟ في هذه الحالة ، نعم هو كذلك.


ثم هناك سبب ثالث لاختراق البرامج الثابتة. هذا حقًا في منطقة رمادية لأنه يستخدم الإمكانات الكاملة لجهاز iPhone ، بما في ذلك استخدامه كهاتف. يمكنك إضافة خدمة Skype VOIP مقابل 10 دولارات شهريًا وبعد ذلك يكون لديك هاتف WiFi. إذا كنت تستخدم iPhone بهذه الطريقة ولا تريد استخدام خدمة الهاتف الخلوي من AT & T ، فلا يزال يتعين عليك اختراق البرامج الثابتة حتى لا تقوم بتنشيط الهاتف باستخدام AT&T. هل هذا ينتهك اتفاقية AT&T ، Apple؟ لا ليست كذلك. هذه الاتفاقية مخصصة لـ AT&T لتقديم خدمة الهاتف الخليوي الحصرية لـ iPhone. خدمة VOIP ليست خدمة هاتف محمول. لذلك ، إذا كنت لا تستخدم مزود خدمة هاتف محمول آخر لجهاز iPhone الخاص بك ، فأنت لا تنتهك أي اتفاقية. هذه إحدى الطرق للالتفاف على العقد الحصري مع AT&T وستظل قادرًا على إرسال واستقبال المكالمات. العيب الوحيد هو أنك بحاجة إلى أن تكون في منطقة حيث يمكنك التقاط إشارة WiFi من أجل استخدام خدمة Skype VOIP الخاصة بك.


فتح قفل iPhone الخاص بك ، هل هي فكرة جيدة؟ هذا يعتمد على آرائك من ناحية ، هناك مشكلات قانونية وأخلاقية تتعلق باختراق البرامج الثابتة بشكل عام. ومع ذلك ، فإن نيتك في سبب قيامك بذلك تلعب دورًا أيضًا. لدى Apple و AT&T اتفاقية حصرية فيما يتعلق بخدمة الهاتف الخليوي. لا تنصح Apple باستخدام أي بطاقة SIM أخرى غير البطاقة المرفقة مع هاتفك ولكنها لا تحظرها على وجه التحديد. إذا اشتريت iPhone لاستخدامه في المحتوى والإنترنت فقط أو حتى إذا كنت تخطط لاستخدامه كهاتف Skype VOIP باهظ الثمن ، فهذا هو عملك ويجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك دون الاشتراك في خدمة الهاتف الخليوي باهظة الثمن التي لا تفعلها يحتاج. فتح قفل iPhone الخاص بك ، هل هي فكرة جيدة؟ ربما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-